رجوع إلى صفحة النتائج

الإستراتيجيات المباشرة لتنمية الثروة اللفظية : دراسة وصفية عن تعليم اللغة العربية في تربية الأطفال "السلام"

المؤلف : ميمونة عفت
سنة النشر : 2019
نوع الوثيقة : مقال
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Indonésie

ملخص/فهرس :

تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الإستراتيجيات المستخدمة لتنمية الثروة اللغوية في تربية الأطفال "السلام" و .كما علمنا أن الأطفال في مرحلة الأساس لديهم قوة في الذاكرة بجانب أنهم كثير الحركة. و في تعليم اللغة العربية فيمكننا القيام باعطاء الكلمة الجديدة بأن نأتي الكلمات التي لا غريب لهم في الطعم و الشكل،وأصبح الأشياء الجديدة لهم ملموسة من قبل. لذلك الإستراتيجيات المباشرة هي الإستراتيجيات المناسبة لهم في تنمية الثروة اللغوية. و نتيجة الدراسة المحصولة عليها تبين أن استخدام الإستراتيجيات المباشرة تشجع دافعية الطلاب للمشاركة في تعليم اللغة العربية و تنمي ثروتهماللغوية. و ذلك قامت المدرسات بتزويد الثروة اللغوية من مصادرها الأصلية، إما أن تكون من الآيات القرآنية و الأحاديث النبيوة و الأشعار العربيةو أيضا من المصطلحات العربية و .الدراسة التي استخدمتها الباحثة هي دراسة وصفية، لذلك قامت الباحثة بالملاحظة الدقيقة طوال عملية التعليم.

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :